[quote=نور الروح;1531187]
اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة

من قالك الوزارة تشاور المعلم بالقرارات
المعلمين محد يشاورهم بس تصلهم قرارات الوزارة والتنفيذ واجب بلا نقاش
حتى الغلط بالمنهج ولو نعرف انه غلط ما نقدر نصلحه بدون قرارهم
المعلم لا رأي له لدى الوزارة
كل سنة نحلل مناهج ونطلع الاخطاء ولا جديد
اما الطلاب تغيروا
تو مشغولين بالواتساب والسناب والانستجزام
ما فاضين لدراسة
طول الوقت ع النت
كلامك صحيح بأن المشكلة ليست من المعلم العماني ولكن المشكلة في المناهج نفسها. المعلم ما عليه الا تنفيذ تلك القرارات التي تصدر من الوزارة. المناهج تحصل فيها أخطاء وما تتصلح فتحصل نفس الكتاب يعيدوه سنوات وما يصححوا الخطأ. مما يتسبب في إرباك الطالب وعدم اليقين. مسائل رياضية تحصلها محلولة خطأ وما يصحح.

كذلك الطلاب الحين غير طلاب زمان. أيامنا ما كان هناك هاتف محمول وانترنت وغيره.. فكان ما عند الطالب الا المذاكرة. الحين الطالب من يوصل من المدرسة يرمي بالشنطة على جنب ويقوم باللعب بالهاتف. فتجد الطالب كل وقته مشغول بالواتس أب والسناب والإنستجرام وغيرها من البرامج. الطالب الحين عمره 10 سنوات وتحصل معه هاتف مدعم بهذه البرامج.. وين فاضي للدراسة وللعلم وحتى لفتح الشنطة.

الوزارة الحين جابت هؤلاء المعلمين الأجانب.. كل محاضراته صراخ وزعيق في وجه الطالب كأنه ينادي في السوق، وركلات في جميع أنحاء جسم الطالب وضرب مبرح ويدفر الطالب على جدران الصف وعلى الطاولات، وسب الطالب مثل الكلب وابن الكلب وغيره.. وناهيك عن السلوكيات السلبية لهؤلاء المعلمين الأجانب..

فنحن نحمل وزارة التربية والتعليم بما يصيب أولادنا من تعذيب وإهانات لهم ولأولياء أمورهم من قبل هؤلاء المعلمين الأجانب. فحسبنا الله ونعم الوكيل.