المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف كانت جولة قميلة مع الديو ^_^ مركز رفع الملفات اعتررف يسااامحكم الله .. اباا ديووووووووووو .. فيس يصصيح
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قوانين المنتدى