المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! كلميني ياخي . !!!! اوه كلمة ياخي يقولوها الشباب؟!
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
قوانين المنتدى