انا وأختي اذا تناقرنا وقلت - استغفر الله - تقول ؛ استغفر الله انتي ! اللهّم اني اسألك العفو والعآفية .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى