المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ساره 1 ابدعتي التصوير اختي دمتي في حفظ الرحمن شكرا لك أستاذ أبو سارة أسعدك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى