المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف الضيعة عم بتشتي كتير. اعترررف هيييةة والله .. وياا محلى الشتوويةة هههه
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهور المحبةة اعترررف هيييةة والله .. وياا محلى الشتوويةة هههه أعترف و يا محلى الدنيي بالصيفية.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى