المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح تريدوا تفتكوا مني اشوفكم؟ شكلكم مليتوني ف السبلة هههههه وحدك تسوي سبب حال عمرك ولاكان مابيقول كذا'
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام الصلت هههههه وحدك تسوي سبب حال عمرك ولاكان مابيقول كذا' انت باغي شي تمسكه علي عشان تتمصخربي ههه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح انت باغي شي تمسكه علي عشان تتمصخربي ههه هههههه أنا ماتمصخر عادي سألي بو سيف ترا التقينا مع بعض هع"
قوانين المنتدى