المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد لا عجب اخليش في هالجنون وادعم مشروعش اللي ما فيه غير الخراب ههههه انتي مثل زوجة اخوي يوم تسمعني اقول تقول اجن منك
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى