قائمة المستخدمين المشار إليهم

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 363

الموضوع: هل ترضين ان تكوني زوجه ثانيه ؟!

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    عضو فعال الصورة الرمزية happy199566
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    موطني الحزن
    المشاركات
    1,388
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    هههههههههههه تذكرت لما كنت صف ١٢كلمتني ربيعتي فأخوها عنده ثلاث حريم ويباني انا الرابعه تميت اضحك ذاك اليوم قلتلها خلي بس يتكلم مع اهلي وبيحصل دواته انا حسبة بنته هههههههههههه.......امممممم بصراحه ان كنت انا ما اقدر انجب اولاد فحقه يتزوج وبنفسي اخطبله او عذر مقنع يخليه يتزوج علي اما ان كان ما في عذر فيخلي اهله يجهزوا له الكفن لانه ايقتل هو وزوجته الثانيه
    . ...

  2. #2
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy199566 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه تذكرت لما كنت صف ١٢كلمتني ربيعتي فأخوها عنده ثلاث حريم ويباني انا الرابعه تميت اضحك ذاك اليوم قلتلها خلي بس يتكلم مع اهلي وبيحصل دواته انا حسبة بنته هههههههههههه.......امممممم بصراحه ان كنت انا ما اقدر انجب اولاد فحقه يتزوج وبنفسي اخطبله او عذر مقنع يخليه يتزوج علي اما ان كان ما في عذر فيخلي اهله يجهزوا له الكفن لانه ايقتل هو وزوجته الثانيه
    وانتي من سجن لسجن وبعدين اعدام
    واولادك ايتشتتوا
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  3. #3
    عضو فعال الصورة الرمزية happy199566
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    موطني الحزن
    المشاركات
    1,388
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    وانتي من سجن لسجن وبعدين اعدام
    واولادك ايتشتتوا
    اولادي احطهم مع ماماه وسالفة السجن عادي اهم شي ارتحت منه هو وزوجه الثانيه
    . ...

  4. #4
    عضو مهم في السبلة الصورة الرمزية ❤ رصاصه روسيه ❤
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    oman
    المشاركات
    15,918
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    10
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy199566 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه تذكرت لما كنت صف ١٢كلمتني ربيعتي فأخوها عنده ثلاث حريم ويباني انا الرابعه تميت اضحك ذاك اليوم قلتلها خلي بس يتكلم مع اهلي وبيحصل دواته انا حسبة بنته هههههههههههه.......امممممم بصراحه ان كنت انا ما اقدر انجب اولاد فحقه يتزوج وبنفسي اخطبله او عذر مقنع يخليه يتزوج علي اما ان كان ما في عذر فيخلي اهله يجهزوا له الكفن لانه ايقتل هو وزوجته الثانيه
    هههههه


    حشا عاد مو فايده تقتليه
    اتعقي الا ف السجن
    لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. !




    عالمي حيث لا مثيل له !!
    http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607
    خلك صريح ..

  5. #5
    عضو فعال الصورة الرمزية happy199566
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    موطني الحزن
    المشاركات
    1,388
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
    هههههه


    حشا عاد مو فايده تقتليه
    اتعقي الا ف السجن
    عادي يعقوني السجن اهم شي انتقمت منه ع فعلته
    . ...

  6. #6
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy199566 مشاهدة المشاركة
    عادي يعقوني السجن اهم شي انتقمت منه ع فعلته
    هههههههههههه
    قولي اشوهه هي وياها
    ع الاقل ما اعدام
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  7. #7
    عضو فعال الصورة الرمزية happy199566
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    موطني الحزن
    المشاركات
    1,388
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه
    قولي اشوهه هي وياها
    ع الاقل ما اعدام
    هههههههههههه لا الموت احسلهم
    . ...

  8. #8
    vip السبلة الصورة الرمزية احساس روح
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    ♥سلطنة الاحساس♥
    المشاركات
    62,779
    Mentioned
    4 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    2
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy199566 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه لا الموت احسلهم
    ههههههههههه
    الله يوفقك في فعل الخير....
    اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"

  9. #9
    عضو فعال الصورة الرمزية happy199566
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    موطني الحزن
    المشاركات
    1,388
    Mentioned
    0 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه
    الله يوفقك في فعل الخير....
    هههههههههههه امين
    . ...

  10. #10
    vip السبلة
    تاريخ التسجيل
    Jan 2012
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    115,731
    Mentioned
    216 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    مقالات المدونة
    1
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة happy199566 مشاهدة المشاركة
    هههههههههههه لا الموت احسلهم
    هههه بنت الحلال استهدي بالله ..
    اللي باعك بيعيه وخلاص ^_^
    ...


    لـ نفسي

    خالفي الورد وأزهري في كل الفصول


    إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸

    ...

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م