اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا مازن مشاهدة المشاركة
يبدوا ان وزير الخارجية هذا بعيد كل البعد عن اروقة السياسة بعد ان قال الكبار كلمتهم مازال يتبجح وهذا لعمري مردود على المملكة من الداخل و الخارج
المملكة لا يوجد في قاموسها تراجع او فكر المراجعه و هذا بلا ريب سيزيد من نكبات السياسه السعودية

لا تزال فرنسا تساير السعودية بالكلام دون فعل لشفط مزيد من المليارات فالكل شاهد معارضة فرنسا الشرسه للاتفاق النووي الذي صاحبه استثمارات و اتفاقات بالمليارات مع السعوديه و النتيجه تم الاتفاق وذهبت المليارات
كذلك في الشأن السوري نسمع قعقعه فرنسية و لا نرى الطحين الفرنسي بل ما تقره أمريكا وروسيا هو الذي يحدث