المناقشه الجاده للطرح شي والردود التي اغلبها ضحك ودردشه شي آخر اعتقد والنقاش الهادف لكل جوانب الحياه شي رائع ولكن ان تحول لمجرد ضحك ودردشه وبعد عن مضمون الموضوع اصبح الحديث فيه لايجدي ..
عموما مع تقديري التام لك وللجميع ان تغير مسار الموضوع عن الهدف الرئيسي سوف اقوم بغلقه مع اعتذاري التام للجميع ..
الف شكر لتفهمك وتفهم الجميع لما قمت بطرحه ..





رد مع اقتباس