المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس عذرا سجينة ما عرفت أنتي ترضين تكوني الأولى وعليك ضره ؟؟ انا ما اعترض في هالشي دام هذا قراره لاني اعرف في الاخير لو سويت اللي سويته ما بيتغير شي صح بـ غار وكذا بس مع الايام لازم اقتنع هالقرار راجع له ولو ما كنت مقصره معه ف حاجه بس الاهم عندي انه يعدل ما بينا وبدون مشاكل
لَستُ ﭑفّضل مِن ﭑבـد ، وَلَستُ ﭑقلّ مِن ﭑבـد ، وَلستُ كَ ﭑيّ ﭑבـد .. ! عالمي حيث لا مثيل له !! http://omaniaa.co/showthread.php?t=61607 خلك صريح .. https://go0og.sarahah.com/
قوانين المنتدى