اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
عذرا سجينة ما عرفت أنتي ترضين تكوني الأولى وعليك ضره ؟؟

انا ما اعترض في هالشي دام هذا قراره

لاني اعرف في الاخير لو سويت اللي سويته ما بيتغير شي
صح بـ غار وكذا بس مع الايام لازم اقتنع

هالقرار راجع له
ولو ما كنت مقصره معه ف حاجه
بس الاهم عندي انه يعدل ما بينا وبدون مشاكل