اخي الكريم عندما تريد ان تتداخل معي حبذا لو يكون الحوار سياسيا بحتا موثق بالحجة و الدليل اما الكلام المسترسل فلا حاجة لي به و اترفع عن الرد مخافة الخروج الى أمور لا احبذها شخصيا ولَك كل الود و الاحترام
طيب رد على الشق السياسي . ام الافلاس من الحجة يخلق التعلل ؟