اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
اعترف ما شرط تدشي من لابتوب انا كله اموري اسويهن بالفون احيانا اسوي مسابقات بالقسم ماادش الا بالفون لابتوب يطفربي
ما يرضى بالفون وحتى ما اقدر اغير الخط ولا حجمه ولا لونه ما اعرف ليش ..
اول كان ينفع بس من سويت تحديث لنظام الفون اختبص كل شي