المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي امممممممم شكله لذيذ يبالي اجربه بس ما يمكن نستبدل الكورن فلكس بشي ثاني وشسمه لو قطعتيها عشان نحس بالطعم اكثر مدام اسمه ايسكريم اموره لازم لذيذ لبي التواضع ^_^ غلوي بجد طعمه رهيب مع الكورن فلكس .. هههه ترا انا بعد ما احبه بس اكله مع الآيسكريم جربي لاه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى