اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاتي ف حلاتي مشاهدة المشاركة
امممممممم شكله لذيذ يبالي اجربه
بس ما يمكن نستبدل الكورن فلكس
بشي ثاني وشسمه لو قطعتيها عشان نحس بالطعم اكثر
مدام اسمه ايسكريم اموره لازم لذيذ
لبي التواضع ^_^
غلوي بجد طعمه رهيب مع الكورن فلكس ..
هههه ترا انا بعد ما احبه بس اكله مع الآيسكريم جربي لاه