اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره مشاهدة المشاركة
سبحاااااااااااااان الله ..
الحين جالسه اسمعها ..
واستغربت لما شفتك نزلتيها ^_^
جميله حبوبة ..
يسلم انتقاءك الجميل ..


ههه سبحان الله
الأذن عند بعضها *-^
مرورك الاجمل عزيزتي