المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عملاق الشعر حكاية حلم نص في قمة الجمال وذاااائقة راقية جداا سلمت يداك المبدعة وذوقك الراقي كل الشكر لك ع المرور أخي عملاق حفظك الله
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى