المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف شـــــاركونا ^_^ مبـــاااارك لك الالفيه الجديده اخي مؤنس الحياة ^_^ أعترف شكرا اموره انتي أحسن وحده هوون
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى