- يا سيدة كـل : الإناث ، قلبي لـ هجرك ما نوى ! ما أغتني عن هالثلاث ، الماي ، وأنتي ، والهوا !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى