اللهم إني وكلتك مري فكن لي خير وكيل
ودبر لي أمري فأني لا أحسن التدبير♥♡
اللهم إني وكلتك مري فكن لي خير وكيل
ودبر لي أمري فأني لا أحسن التدبير♥♡
التعديل الأخير تم بواسطة غلاتي ف حلاتي ; 07-03-2016 الساعة 06:52 AM
عِندمآ آقول :
لآ آعلم مآبي !
لآ تكذبوني ، فَ هنآككَ آشيآء
لآ آدري مآهي تأتيني فجأھ ‘)
وتجعلني هكذآ ♡̷
^^فَدَعَا رَبَّهُ أَنِّي مَغْلُوبٌ فَانْتَصِرْ^^