أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
غضبك تجاه أي حدث لن يغير أي شيء ! بل سيغيّر ملاَمحك فقط ، ويجعلك أقل جمالاً " اِضحك گلما استطعت / ف ٱلضحِك دواءٌ رخيص
قوانين المنتدى