استخدم كونسيلر لمنطقه تحت العين كونسيلر من بوبي براون لان مو ثقبل وتغطيته متوسطه فيناسب الامهات و ما يظهر لهم التجاعيد لا تفكري ابدا تستخدمي كونسيلر كوستال سنتس تحت العين للي لهم تجاعيد ما يناسبكم ابدا بعد ما وضعت
و اضيف الكونسيلر للانف و الجبهه و للذقن و فوق الشفايف



بعدين ابخ بخه وحده من فكس بلس




وادمجها بفرشاة ريل تكنيك (buffing brush)من مجوعة الوجه




بعدها ابلل اسفنجه ريل تكنيك وادمج عن طريق الطبطبه لما يتوزع ويندمج مع بعض بدون ما يوضح خطوط زي ما قلت اهم شيء الدمج





اهم خطوه هي الدمج هههه كررتها كثير لانها مهمه




بعدين اثبت الكونسيلر ببودره بنانا سبق وتكلمت عنها واستخدم فرشاة من ريل تكنيك (seting brush)




واثبت الفاونديشن ببودره من ديور




واستخدم فرشاة ريل تكنيك (buffing brush)من مجوعة الوجه احبها للباودر تغطيتها عاليه بدون ما يكون اوفر




بعدها احط البرونزر واستخدم افضل برونزر باودر استخدمته من ايلف رائع هذا البرونزر سبق وتكلمت عنها
واستخدم فرشاة من ريل تكنيك (contour brush) من مجوعة الوجه




بعدين استخدم الكونتور من ماك اسمه هارموني واستخدمه بفرشاة من ماك رقم 224





بعدين ادمجه بفرشاة من ريل تكنيك (contour brush) من مجموعة الوجه




بعدين اضيف البلاشر ماما ما تحب الاضاءه فما استخدم اي اضاءه اكتفي فقط بالبرونزر و الكونتور





هذي ارواج ماما المفضله تشبه بعض بس دققو شوي ترى يتختلفو هههه اصلا يناسب لها الارواج الغامقه



واخر شيء احب اسويه ادمج كل الشغل باستخدم فرشاة من ماك رقم 150 علشان لو فيه ما اندمج من الباودر يندمج كويس



وبس هذا هو ميك اب ماما بكل التفاصيل

ممكن البعض يسال على اي اساس اختار الكونتور الموضوع جدا بسيط راقبي وجهك و تفاصيله بكل دقه
الكنتور مهمته اخفاء العيوب و تصغيرها
اما الهايلايتر هو اظهارها و ابرازها هذي هي القاعده

ان شاء الله يكون الموضوع اعجبكم و استفدتو منه

يالله ابيكم تطبقو على امهاتكم جربو جربو لما تتقنو تفاصيل امهاتكم وتبرزوها لهم اهم نقطه لا تكثرو الميك اب المكياج الخفيف يصغر العمر و يظهرك بشكل راقي و مشرق و صحي
اكتبو لي نتائج تطبيقكم و رائي امهاتكم ^_^

ولا تنسو الترطيب و العناية بالبشره و شرب الماء