المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك امووره .. بصراحه كان معك حق خليتينا ننتظر مده لأن اللي شفناه وايد حلوو ولذيذ ههههه سبحان الله بالفعل طبخ المرأه غير ^^ الف شكر لجهدك طابت صباحاتك .. اوهوووو من زايرنا ههههه .. تسلم كلك ذوق .. هيه ما شويه ترا هههه بس فعلا طعمه لذيذ .. من تعرف تسوي الشاي حاول تسوي هالايسكريم ههههه .. يسلمووو عالمرور 😅
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى