المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تنااهيد ننتظر العشاء يخلص ههههه اكلنا دخااان من الخاطر فالك طيب
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى