اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
فطيرة جبنة بالزعتر ..

في هذه الأجواء الرائعه أين تتمنى أن تكون ومع من !
اكيد مع عيالي والقلب فديتهم
شي وديان نزلت معاكم ؟