المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار فطيرة جبنة بالزعتر .. في هذه الأجواء الرائعه أين تتمنى أن تكون ومع من ! اكيد مع عيالي والقلب فديتهم شي وديان نزلت معاكم ؟
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى