اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكِ

طرح مهم ..

ضعف الإيمان من أخطر آفات هذا العصر ..
لأن بالإيمان تحيا القلوب وتترفع الأنفس عن التفاهات
وتلتزم بالأوامر الربانيه
واذا ضَعُف الإيمان في المجتمع فلا شك أننا سنرى كل النتائج السلبيه
لم تقوى الأمم السابقه الا بإيمانها وتقواها
فالإيمان قوة عظيمة ومن تخلى عنها تخلى عن كل شيء ..

لابد من أن نعرف جميعاً أساس الإيمان وقواعده
لابد أن ندرس عقيدتنا ونفهمها جيداً
فالإيمان يتطلب المعرفة الحقيقه والعبادة الصحيحه
والله تعالى لايُعبد على جهل
والجاهل لاعذر له في هذا الزمن وخاصة في ظل
توافر كل مقومات التعليم



ورد شكراً لطرحك
وفقك الله
يا هلا فيك لغلا نورتي القضية..
صدقتي في كلامك بالايمان تحيا القلوب عن كل التفاهات الدنيوية ،،،بالايمان نستطيع ان
نبني امة قوية البنبان تقاوم كل الصعاب...
نعم الجاهل ليس له عذر ونقصد بالجاهل ليس الذي لا يعرف ان يقرأ او يكتب
انما الجاهل من يجهل امور الدين...

من رأيك كيف يمكن ان نقوي الايمان في نفوس الاطفال منذ الصغر؟؟

جزاك الله خيرا
مودتي لك