الاغلب اني...
سر نجاحك؟
الاغلب اني...
سر نجاحك؟
في مجتمعي !!!تعامل الفتياات كـ..الكتب
اذ لم يجذبكــ الغلاف !!فلاداعي للقراءه
وهنا#تظلم المحتــــــــــــــــــويااااااات
لامَانِع مِن وُجُوْد نَاس تَكْرَهَنِي .. فَهَذِه مُشْكِلَتَهُم وَلَيْسَت مِشْكِلّتِي
وَلَيْس عَلَي ان اجْتَهَد لِلْحُصُوْل عَلَى حُبِّهِم
لَسْت مُلْزِمَة ان اشْكَل نَفْسِي وَفْق اهْوَاء الْنَّاس
وَان تَحَدَّثُوْا عَنِّي ، اتْمَنَى ان لايَسَكَتُوا
فــ كُل انْسَان لَه ذُنُوْب وَفِعْلَا ارِيْد مِن يُخَفَّفهاا عَنِّي..~
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
ايوا وبشكل كبير
في مره حصلت لك مشكله وماقدرت تطلع منها!
في مجتمعي !!!تعامل الفتياات كـ..الكتب
اذ لم يجذبكــ الغلاف !!فلاداعي للقراءه
وهنا#تظلم المحتــــــــــــــــــويااااااات
لامَانِع مِن وُجُوْد نَاس تَكْرَهَنِي .. فَهَذِه مُشْكِلَتَهُم وَلَيْسَت مِشْكِلّتِي
وَلَيْس عَلَي ان اجْتَهَد لِلْحُصُوْل عَلَى حُبِّهِم
لَسْت مُلْزِمَة ان اشْكَل نَفْسِي وَفْق اهْوَاء الْنَّاس
وَان تَحَدَّثُوْا عَنِّي ، اتْمَنَى ان لايَسَكَتُوا
فــ كُل انْسَان لَه ذُنُوْب وَفِعْلَا ارِيْد مِن يُخَفَّفهاا عَنِّي..~