المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الونيس55 اعترف اليوم مؤنس اسويلك هرن مع البيت الساعه وحده ما ترد أعترف انته ف البيكب؟ *_*
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى