- أسدل ستارة همومي والبس وشاحي للحزن دمعه.. تطيح وانذِرف معها ! , وعيوني اللي أبيها مصدر افراحي! تطـالع أشياء .. ماودّي أطالعها )
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى