السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك أستاذي الفاضل
المشكلة المنطقة جديدة وجميع الخدمات متوفرة بها وهذا هو السؤال كيف لم ينتبهوا لهذا الأمر عند رصف الطريق
ولماذا عندما اشتكى الأهالي منذ بداية الأمر وخاطبوا البلدية تجاهلوا كلامهم برغم أن المدير البلدية شاهد المياه بنفسه
ووعد بوضع حلول للأمر وهاهي السنوات تتعاقب والحمد لله على نعمة الأمطار ولكن التجمع للمياه أصبح مزعج للجميع لأن الفرد منهم لا يستطيع أن يدخل إلى بيته والسبب التجمع .
وإلى متى ستظل هذه المحسوبية أما آن الأوان من صحوة الضمير لدى المسؤولين ..
أتمنى أن هذا الموضوع يصل لمدير البلدية ويقوم بالحل السريع.
مع الشكر الجزيل لتواجدك بالموضوع
احترامي لك..





رد مع اقتباس