المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل من بيتنا بالرياض. الى بيت اموررررره. بعماان. وااااااه لي الشرف والله ..❤ من بيتي بعمان لين بيت بشوووره العسل بالرياض ..❤
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره وااااااه لي الشرف والله ..❤ من بيتي بعمان لين بيت بشوووره العسل بالرياض ..❤ مرحبببااااا ملاين من بيتنا انا وامورررررره ل ابها البهية
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى