المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهااا شخص شلاخ يونسني سيم سؤال ممنوع اصطحاب الاشخاص
نحن لا نتغير ولكن نبتعد عن كل من لا يعرف قيمتنا
قوانين المنتدى