اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى بيضة الاسلام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله اوقاتك عزيزي وصديقي قاتول

موضوع قاتولي مرة


عزيزي
للأسف أن التربية في زماننا هذا تعتمد على يسمى التربية الحديثة
وهي للأسف لا تعتمد على اسلوب العقاب والتخويف
نحن تربينا على التربية القديمة والحمد لله
ولم تؤثر على نفسياتنا مثلما يدعون

وأيضا غياب الوازع الديني
وجهل الأباء بامور الدين وإنشغالهم بأمور الحياة
متناسين انهم قدوة لإبنهم
حيث وجب عليهم رزع تعاليم الدين وتوجيه الطفل منذ الصغر للحفاظ عليها
ولكن للأسف الأطفال صارت تربيتهم على الهواتف
فالطفل منذ الصغر يعطى هاتفا ليوقف إزعاجه عن اهله
ولكن للأسف هذا الشيء خاطئ
حيث يتعلق الطفل بالهاتف
ويشغله عن كل شيء
وهنا وجبت الشدة والحزم معهم ليتعلموا اصول الدين فعلا

جزاك الله خير صديقي
طرح موفق
وبالتوفيق
أهلا وسهلا بصديقي الغالي
قاتوليا أرى ان ردك كفى ووفي وشمل الموضوع ووضع النقاط على الحروف
يعني أفهم من كلامك أن الآباء فتحوا لأبنائهم باب واسع ورحب دخلوا من خلاله عالم الغفلة والبعد عن الدين وهم كانوا المتسببين (( الأبوين ))
يعني الامر وصل لمرحلة ليس من السهل تقويمها

طيب برأيك انت لو تم تنظيم حملات توعوية من خلال الكتيبات أو تكثيف المحاضرات هل تجدي معهم نفعا وهل هناك ضوابط معينه لإمكانية تغيير المسار؟؟

الله يوفق الجميع ولك الشكر الجزيل الوفير