اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاند977 مشاهدة المشاركة
نواره ابيات جميله راقت لي بشده تسلمين يا اختاااه وكلك ذوووق

كل الشكر لك اخوي اسعدني مرورك


ربي يعطيك العافيه