عنيد انسان طيب واجد ... غير اللي يفهمني
وهو دايما مظلوم .. صدقتي
ومسكين ما يحب يطفر بأحد بس يمزح
ويظلموه .. 200/200
وهو انسان راقي ف تعامله ... نعم واجد بعد بس للأسف ما شي أحساس من طرف الآخرين
وانا احترمه كثيرا لان هو يحترمني .... يحتاج لدراسة هع


شكرا ... عفوا