المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أموووور أخوي عنيد !!!! من هذا بعد ؟؟؟؟ اخوك ف الاسلام الي اعلاه (عنيد وراسه يابس) شكرا
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى