المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي عنيد وراسي يابس أعترف كم مره قايل لا تفك حلقك عن أي شي خاص للعائلة؟؟ اعترف خلاص صار خير اصلا هو ما قايل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى