و
هناك نوع من البشر..
لا ترى الناس إلا بعين العيب
ولا يرون أنفسهم إلا بعين الجمال
.. ابعــــــدنا عنهـــمـ ي اللّہ ..
و
هناك نوع من البشر..
لا ترى الناس إلا بعين العيب
ولا يرون أنفسهم إلا بعين الجمال
.. ابعــــــدنا عنهـــمـ ي اللّہ ..
أذا لم تجد عدلا في محكمة الدنيا
فارفع ملفك لمحكمة الآخرة
فان الشهود ملائكة والدعوى محفوظه
والقاضي أحكم الحاكمين