اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
أعترف

تسلمووون والله

احساس،اموره

طلعتن مبدعات بالطبخ

ماشاءالله عليكن
اعترف
ههههه بشوره انا بعدني نزلت الايسكريم بس القادم افضل ان شاء الله ..
تشجعت عالطبخ ^^ ..
بشوره انتي الشيف الصح ..
يالله شاركينا الوصفات هههه