المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل أعترف تسلمووون والله احساس،اموره طلعتن مبدعات بالطبخ ماشاءالله عليكن اعترف ههههه بشوره انا بعدني نزلت الايسكريم بس القادم افضل ان شاء الله .. تشجعت عالطبخ ^^ .. بشوره انتي الشيف الصح .. يالله شاركينا الوصفات هههه
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
قوانين المنتدى