المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ههههه طيب انتظروا فالويكند ^^ عشان اعلم الشغاله الطبخ وعاد مره انزله بقسم حواء اعترف ههه مانبي غش امورره
. يارب .. واجعلنا من الذين يُبقون أثرًا طيباً في قلوب الناس بعد الرحيل 🌿🕊
قوانين المنتدى