السلام عليكم ..
فكرة النقاش حول المذاهب تؤدي الى حوارات عقيمة وتشاحن بين المتحاورين وفي النهايه النتيجة غير مهمه ..
وما نجده من حواراتكم للاسف حوارات طائفيه تجر الى القاء تهم او اوصاف ليست جيده .. فما الفائدة المرجوة ؟
اتمنى ان يتم النقاش فقط حول الموضوع المطروح كنقاش سياسي بعيدا عن اي التفاف جانبي بالموضوع .
كل عضو لا شك له توجهاته الطائفيه الخاصه به يؤمن بها وله ذلك ولكن فليبق ذلك لنفسه فالمكان ليس لخلق حوارات او نقاشات مذهبيه وذلك يعد خروجا على قوانين المنتدى ويتوجب علينا احترام القوانين .
تقديري




رد مع اقتباس