تقبلين تخويننا والانتقاص من وطنيتنا ولاتتقبلين نقد مشاركاتك ؟ تسمحون لانفسكم باختطاف وطن ومكوناته لفرض رؤيتكم والادعاء انكم تدافعون عن الوطن وكأن الخلاف بين دول الخليج وعمان وليس بين دول الخليج وايران وتريدون منا ان نقف تعظيم سلام ونصفق لكم حتى لاتتهموننا في وطنيتنا ؟
قلنا لكم مرار وتكرارا وللمرة المليون هاتوا برهانكم لاي مسئول او مثقف او مواطن عادي خليجي اخطأ بحق عمان ونرد عليه جميعا وبالصاع صاعين . اما المنافسة الايرانية السعودية نقول لكم علينا تجنب التعليق عليها واذا ما قدرنا نناقشها بتجرد دون اتهام طرف وتبرئة آخر . اما عندما تصورون لنا السعودية شيطان وايران ملاك ونحن نعرف ان كلتاهما لهما سلبيات وايجابيات فانتم بذلك تستدرجون الاخرين للوقوف في الاتجاه المعاكس .
عمان غير مسموح لكم بتوظيفها للتبرير للترويج لدول اخرى . عندما يقول من يمثل عمان الخطر مصدره السعودية او الامارات عدوة عمان ساعتها سيظهر الوطني وغير الوطني ومن ولاؤه للوطن او لدول الجوار .





رد مع اقتباس