المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اموووره اعترف ملل هع كيف الجو فالانصب ؟ أعترف عندنا امطار خفيفة. أنتظر تجي ساعه8 وأشرد
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى