من القهر ودي الحين اروح بيتهم واكفخهم تكفيخخ ماصار ولااستوي
من القهر ودي الحين اروح بيتهم واكفخهم تكفيخخ ماصار ولااستوي
في مجتمعي !!!تعامل الفتياات كـ..الكتب
اذ لم يجذبكــ الغلاف !!فلاداعي للقراءه
وهنا#تظلم المحتــــــــــــــــــويااااااات
لامَانِع مِن وُجُوْد نَاس تَكْرَهَنِي .. فَهَذِه مُشْكِلَتَهُم وَلَيْسَت مِشْكِلّتِي
وَلَيْس عَلَي ان اجْتَهَد لِلْحُصُوْل عَلَى حُبِّهِم
لَسْت مُلْزِمَة ان اشْكَل نَفْسِي وَفْق اهْوَاء الْنَّاس
وَان تَحَدَّثُوْا عَنِّي ، اتْمَنَى ان لايَسَكَتُوا
فــ كُل انْسَان لَه ذُنُوْب وَفِعْلَا ارِيْد مِن يُخَفَّفهاا عَنِّي..~