المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ غيبتك ما هي غيبة إنسان عادي راااااااااائعة جدا يعطيك العافية أخي خالد الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي جزيل الشُكــر لكِ
الحيــاة قصيــــرة جـــداً
قوانين المنتدى