اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حكاية حلم ♥ مشاهدة المشاركة
غيبتك ما هي غيبة إنسان عادي
راااااااااائعة جدا
يعطيك العافية أخي خالد
الأجمل مروركِ هُنـــــا أستاذتي

جزيل الشُكــر لكِ