المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شهد~ ماشاء الله .. إلتقاطه جداً رائعهه.. وفقك الله عزيزتي جعلك الله من ذخراً لــوالديكـ .. اللهم اميين وتواجدك جداا اسعدني
ربي ارزقني من حيث لا احتسب My Flickr
قوانين المنتدى