المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح هيه خلاص عادت في البطون هههههههه سبحان الله طماعين نسيتوا الجيرة ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى