المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابها الكل يروح ينام خلاص جلنا بعدها ف ابها معكم س 8 روحي تعشي
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى