المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابها فى الجلب.... فى الجلب ولا الجليد أين جازان؟
”{ وإن ليسَ للإنسان إلّا ما سعى }” مبدأ ثابت إعمل لنجاة نفسك ! ولا تنتظر !! أحدًا يوزّع عنك مصحفاً ، أو يحفر لك ، بئرًا بعد وفاتك !.
قوانين المنتدى