المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسطورة لن تتكرر السفينه رائع هو الحرف بين يديك جميلة هي كلماتك حلقت بنا في سماء الابداع لتلامس النجوم بروعتها اجل تحياتي لك وأجمل المفردات العذبة لك شكرا لك كثيرا حفظك الرحمن ورعاك
لا تحكم على شخص وكأنك تعلم عن حياته ، بعض العيون تبكي دون دموع من ألم الحياة وبعض القلوب مُحطمة دون أن تشكي ، إحترم صمت غيرك.
قوانين المنتدى